واع/القبض على مهرب وتاجر سلاح في كركوك
واع/بغداد/م.أ
افادت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، القاء القبض على مهرب وتاجر سلاح في كركوك.
وذكرت الوكالة في بيان تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه، ان”مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية، تمكنت من القاء القبض على أحد مهربي وتجار بيع الاسلحه غير المرخصة بعد نصب كمين محكم لة في منطقة سدخانه ضمن محافظة كركوك وبالجرم المشهود وبحوزته (٨)حاويات عتاد متوسط وخفيف واشرطة بي كي سي و (١٨٨٠) اطلاقة داخل عجلتة”.
واضافت، انه”تم تسليمه مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة بموجب وصل استلام

