واع/ منفذ الشلامجة يعيد ارسالية مواد كيمياوية الى الجانب الإيراني

واع/بغداد/ ا . ر

أعلنت الهيئة العامة للمنافذ الحدودية ،اليوم الثلاثاء، إعادة ارسالية مواد كيمياوية الى الجانب الإيراني لعدم اكتمال أوراقها الأصولية، في منفذ الشلامجة الحدودي.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنها أعادت “في منفذ الشلامجة الحدودي في محافظة البصرة إرسالية عجلتين محملتين بمواد كيمياوية (المثانول) بحمولة(32طن و 740 كغم) ومادة (وارنيش سلر) بحمولة (36طن و920 كغم) إلى الجانب الإيراني وذلك لعدم اكتمال أوراقها الأصولية”.

وبينت، أن “عملية الإعادة تمت وفق محضر اصولي من الجهات ذات العلاقة والممثلة بالجمرك المدني وشرطة الجمارك والأمن الوطني والاستخبارات فضلاً عن ممثل مديرية المنفذ /هيئة المنافذ الحدودية”.