واع/ إنطلاق عملية أمنية مشتركة لتفتيش وتطهير مناطق جنوب كركوك

واع/بغداد/ ا . ر

اعلنت هيئة الحشد الشعبي ،اليوم الجمعة، انطلاق عملية امنية مشتركة مع قوات الشرطة الاتحادية، لتفتيش وتطهير مناطق جنوب محافظة كركوك.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “عملية امنية مشتركة انطلقت جنوب محافظة كركوك من قبل قوات لواء 16 الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية وبإسناد من القوة الجوية”.

واضاف البيان، أن “العملية تشمل تفتيش وتطهير مناطق (قرية بيانلي وسلوكان وبيداوة وصالحي )”، مبينا أن “العملية حققت منجزا بتطهير مساحة واسعة (25كم²) وتم تدمير مضافات عدد (2) للدواعش وعثور على مواد لوجستية تم اتلافها بشكل كامل”.