واع/إتلاف أدوية بشرية ومواد تدخل بالغش التجاري بجمرك مطار بغداد الدولي

واع/بغداد/خ.ك

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الإثنين، اتلاف ادوية بشرية و مواد تدخل في الغش التجاري في جمرك مطار بغداد الدولي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت ؛(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه، ان كوادرها في جمرك مطار بغداد الدولي، قامت باتلاف ادوية بشرية منتهية الصلاحية  و اغلفة موسومة بعلامة تجارية (غش تجاري ) .
وأضافت، ان عملية الاتلاف تمت من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض من الجهات العاملة في جمرك مطار بغداد الدولي