واع/اجرام بغداد تلقي القبض على متهمين بضمنهم قضايا قتل

واع بغداد

اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الثلاثاء، القاء القبض على متهمين بالقتل وآخرين بالابتزاز والسرقة وتزييف العملة في بغداد.
وذكرت الوكالة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) ان”مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد، القت القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين خلال حصيلة ممارساتها الأمنية ل٢٤ ساعة الماضية”.
واضافت، بان”عمليات القاء القبض اسفرت عن القاء القبض على أربعة متهمين مطلوبين بقضايا قتل وفق المادة ٤٠٦ ق.ع ضمن مكاتب مكافحة اجرام الكرامة والحبيبية والقدس والمحمودية، فيما تمكن مكتب مكافحة اجرام الزهور من القاء القبض على متهم لقيامه بأبتزاز فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم توقيفه وفق المادة ٤٣٠ ق.ع”.
وتابعت، ان”مفارز مكافحة اجرام بغداد نفذت أوامر القاء القبض بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقات مختلفة وتزييف عملة ومطلوبين آخرين بقضايا جنائية مختلفة وفق المواد ٤٤٦ ، ٤٤٤ ، ٤٤٠ ، ٣٤٥،ضمن مكاتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة وباب الشيخ وحسينية المعامل والخضراء والمنصور والكاظمية والدورة والحرية والصالحية والبياع، كما ألقت القبض أيضا على أربعة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والشعب والكرادة والتاجي”.
واشارت الى”ضبط ثلاثة عجلات والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة اجرام النهروان ومكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة”.