واع/فتح ساحة الصدرين في النجف بعد كانت مخصصة للتظاهرات منذ ٢٠١٩
واع/النجف/ل.ع
افاد مصدر امني في النجف الاشرف، اليوم الثلاثاء، فتح ساحة الصدرين أمام العجلات والمواطنين بعد الاتفاق مع المتظاهرين على رفع خيامهم.
وذكر المصدر لـ ( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع ) أن “ساحة الصدرين المخصصة للمتظاهرين والمغلقة منذ تشرين العام الماضي افتتحت هذا اليوم بعد أن توصلت الحكومة المحلية في النجف الاشرف الى اتفاق مع المتظاهرين على رفع خيامهم من الساحة.
واضاف أن الحياة الطبيعية عادت الى الساحة والشوارع المحيطة بها، وبدأ المواطنون بالدخول اليها في عجلاتهم، كونها تمثل موقعا مهما في مركز المدينة، وسبب اغلاقها الكثير من الاختناقات المرورية”.

