واع/البرلمان يستأنف جلسته الـ 23 برئاسة الحلبوسي

واع بغداد

استأنف مجلس النواب، الاثنين ، جلسته الـ 23 برئاسة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.

وقالت الدائرة الإعلامية للبرلمان في بيان تلتقه (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “الحلبوسي استأنف أعمال الجلسة رقم 23 من الدورة النيابية الرابعة السنة التشريعية الثالثة الفصل التشريعي الأول”.