واع/ وزير التربية يصادق على خطة البث الاستثنائي

واع/بغداد/ ا . ر

اعلن وزير التربية علي حميد الدليمي ,اليوم الاثنين, المصادقة على خطة البث الاستثنائي للدروس التعليمية بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد .

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن” ذلك جاء خلال لقائه إدارة مديرية التلفزيون التربوي وعدد من الملاكات العاملة في القناة، لبحث مفاصل خطة البث الاستثنائي للدروس التعليمية ، وذلك بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد في ظل استمرار جائحة “كورونا” .

واضاف انه” جرى خلال اللقاء بحث مفاصل خطة البث الاستثنائي للدروس التعليمية ، وذلك بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد في ظل استمرار جائحة كورونا خلال لقائه مع عدد من الملاكات العاملة في القناة”.

وأكد الدليمي على” التركيز في دعم عمل منصات التعليم الالكتروني وتوفير كل السُبل اللازمة لإنجائها عن طريق التعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية والمجتمع المدني لما لها من أهمية خلال المرحلة المقبلة وخصوصا مع استمرار جائحة “كورونا”.

كما اثنى على” الجهود المبذولة في التلفزيون التربوي المتعلقة بأعداد الدروس وتسجيلها وبثها بشكل مدروس عبر جدول سيتم الإعلان عنه قريبا”.

فيما وجه الدليمي” بضرورة توفير المستلزمات المطلوبة لإنجاح هذه العملية وتفعيل دور الاشراف التربوي والالتزام بأشرافهم على انتاج تلك الدروس”.