واع/تهجمت على الحشد الشعبي..المنافذ الحدودية تنوه بشأن صفحة على فيسبوك تنتحل صفتها

نوهت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، بشأن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تنتحل صفتها وتتهجم على قيادات الحشد الشعبي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي) أنها “تود أن تبين لمتابعي ومراقبي نشاطاتها في ممارسة حقها القانوني والدستوري في المتابعة والتدقيق والتحري الأمني في جميع المنافذ الحدودية وعلى اختلاف مسمياتها، ومن هذا المنطلق ونظراً للنجاحات المتحققة بفضل توجيهات رئيس الوزراء والمتابعة المستمرة من لدن رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي في دعم المؤسسات الحكومية والأمنية بكافة تشكيلاتها والتي شكلت فارقاً ملموساً في زيادة حجم الإيرادات وضبط المخالفات”.
وأضاف البيان: “نود أن نلفت عناية حضراتكم بأن هنالك جهات فاسدة  ومغرضة تعمل عكس التيار ومحاربتها لتلك النجاحات هدفها تشويه وتضليل الرأي العام من خلال فتح صفحة وهمية في التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) بإسم هيئة المنافذ الحدودية وتهجمها على قيادات الحشد الشعبي (محور محافظة ديالى)”.
وتابع: “من هنا نؤكد بأن هيئة المنافذ الحدودية لا تمتلك اي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك والسوشيل ميديا) وان الموقع الرسمي للهيئة والمعبر الوحيد عنها على (الويب سايت) لنشر نشاطاتها، وتخلي الهيئة مسؤوليتها عن أي موقع آخر وسيتم متابعة تلك الصفحات الوهمية ومقاضاتها وملاحقتهم قضائيا”.