واع/ عبد الغني الاسدي: غاية الجميع حقن الدماء في ذي قار
واع/بغداد/ع.ف
أكد رئيس جهاز الامن الوطني -عضو فريق ازمة الطوارئ السيد عبد الغني الاسدي، وجود تلكؤ واضح في تقديم الخدمات في محافظة ذي قار.
وذكر الاسدي خلال لقائهِ بمدراء الدوائر الخدمية والبلدية في ذي قار ،تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه تبينَ لفريق ازمة الطوارئ وجود تلكؤ واضح في تقديم الخدمات ومتابعة المشاريع المحالة الى المحافظة
واضاف، انه على المسؤولين المحليين النزول الى الشارع والعمل الميداني التعاوني للنهوض بواقع المحافظة الذي يعاني الاهمال منذ سنوات ، مؤكدا ان غاية الجميع حقن الدماء وبسط سلطة القانون وعودة الحياة الى طبيعتها .
واشار الاسدي الى ان فريق خلية ازمة الطوارئ يؤكد وقوفه مع مطالب أهالي ذي قار والعمل بأسرع وقت على تلبيتها.

