واع/ برشلونة يحدد موعد إجراء انتخابات رئاسة ومجلس إدارة النادي

واع/بغداد/متابعه

أصدر برشلونة بيانًا رسميًا، حدد من خلاله الموعد النهائي لإجراء انتخابات رئاسة ومجلس إدارة النادي.

وبحسب البيان الرسمي، الذي نشره الموقع الإلكتروني للنادي,مساء أمس الاثنين، فإنه “وفقًا لأحكام المادتين 35 و43 من النظام الأساسي، وافقت لجنة الإدارة على الدعوة لانتخابات رئاسة ومجلس إدارة النادي”.

وأضاف البيان، أنه “سيتم التصويت في 24 كانون الثاني 2021 من الساعة 9 صباحًا وحتى 9 مساء بتوقيت كتالونيا، دون انقطاع وفي نفس الوقت في مختلف مراكز الاقتراع الجاهزة للتصويت”.

وتابع، أن “لجنة الإدارة تود التأكيد على أن إجراء هذه الانتخابات مشروط بالاستثناء الخاص بجائجة كورونا، لذلك سيتم تنظيمها في جميع الأوقات وفقًا لأحكام وتعليمات السلطات الصحية، وذلك حفاظًا على الصحة وضمان سلامة الناخبين”.

وأردف البيان، انه “ستجرى هذه الانتخابات لأول مرة بطريقة لامركزية في 10 مراكز اقتراع وهي: “كامب نو في برشلونة، وجيرونا، وتاراجونا، وتورتوسا، وليدا، ومدريد، وفالنسيا، وإشبيلية، وبالما دي مايوركا، وأندورا لا فيلا، وبهذه الطريقة نريد تسهيل وشجيع المشاركة”.

وأشار البارسا إلى أنه سيكون هناك توصيات للتصويت في الفترات الزمنية لتجنب الازدحام وتشكيلات قائمة الانتظار وفقًا لبروتوكولات الصحة، حيث يجب حماية حضور التصويت بالقناع”.