واع/ مخالفة للضوابط.. ضبط 4 شاحنات تحمل “حلويات” بجمرك المنطقة الشمالية
واع/بغداد/ع.ف
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الثلاثاء، ضبط 4 شاحنات محملة بمواد “حلويات” عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية و بمساندة شرطة الجمارك، قام بضبط (٤) شاحنات محملة (حلويات ) عند الطريق الرابط (دهوك / موصل ) مخالفة للضوابط و التعليمات”.
وأكدت، “احالتها الى القضاء لأتخاذ الأجراءات القانونية بحقها”.

