واع/ مفوضية الانتخابات تشارك بمعرض العراق الدولي للكتاب

واع/بغداد/ع.ف

شاركت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، في معرض العراق الدولي للكتاب، بجناح يضم مطبوعات اعلامية وكتيبات ومجلات انتخابية توزع على الزائرين للمعرض.

وذكر بيان للشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)  أن “المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، تشارك بجناح يضم مطبوعات اعلامية وكتيبات ومجلات انتخابية توزع على الزائرين للمعرض”.

وأضافت الشركة، ان “جناح مفوضية الانتخابات وبمشاركة مكتب الكرخ الانتخابي، ضم أيضاً فرق جوالة لتسجيل وتحديث بيانات الناخبين المشاركين والزائرين للمعرض بايومتريا وكذلك الحث على استلام البطاقات البايومترية الالكترونية المطبوعة سابقا والتثقيف للمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة”.

وأشارت، إلى “الدعم للوجستي من قبل الادارة العليا في الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والصحية من خلال تطبيق تعليمات خلية الازمة للحد من انتشار فيروس كورونا”.

بدوره، أشار مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، سرمد طه سعيد، إلى “نشر الوعي والتثقيف للمشاركة في عملية الانتخابات القادمة”، مبيناً ان “مشاركة المفوضية العليا المستقبلة الانتخابات تأتي في هذا المعرض بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون حيث تسعى المفوضية دائما الى استثمار مثل هكذا مهرجانات وكرنفالات ومعارض محلية ودولية لنشر الثقافة الانتخابية بين المواطنين”.