واع/ منتخب العراق يفاتح توغو لإجراء مباراة ودية والأخير لم يؤكد الموافقة

واع/بغداد/ع.ف

نفى مدير منتخب العراق بكرة القدم باسل كوركيس، اليوم الاحد ، الانباء التي أشارت الى تأكيد موعد مباراة منتخبي العراق وتوغو في الامارات خلال كانون الثاني المقبل،إستعداداً للقاء هونغ كونغ في التصفيات الآسيوية المزوجة.

وذكر كوركيس في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)  إننا، “فاتحنا اتحاد توغو لكرة القدم، الا ان الثاني لم يؤكد الموافقة على إجراء لقاء ودي بين المنتخبين، ويبدو أن إجراءات فحص كورونا وحجز المصابين قد تكون السبب الرئيس لامتناع منتخب توغو من مواجهة نظيره العراقي في الامارات، وفي حال ظهور إصابات بين صفوفه فأنه سيضطر لخسارة عدد من اللاعبين بالحجر الصحي ومنتخبهم تنتظره بطولة ودية”.

واضاف، أن،  المنتخب العراقي سيغادر الى الامارات في التاسع من كانون الثاني المقبل قبل لقاء المنتخب الاماراتي في 12 من نفس الشهر، ومن ثم العودة الى بغداد في اليوم التالي من المباراة، وسيلتحق اللاعبون بفرقهم بدوري الكرة لحين موعد مباراة الكويت الودية بالبصرة في (27) من كانون الثاني المقبل”.

ويحتل منتخب العراق صدارة فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة التي تستأنف في آذار المقبل، يليه البحرين بالمركز الثاني، ومن ثم المنتخب الايراني ثالثا، ومنتخب هونغ كونغ رابعاً، وأخيرا منتخب كمبوديا في المركز الخامس.