واع/ القبض على متهمين اثنين حاولا تهريب نحو 10 آلاف حبة مخدرة في بابل

واع/بابل/ م.ا

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم السبت ، إلقاء القبض على متهمين اثنين حاولا تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة عبر سيطرة الباشية جنوبي المحافظة.

وذكر إعلام القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “مفارز قسم شؤون السيطرات في قيادة شرطة محافظة بابل، التابعة إلى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، تمكنت من ضبط نحو 10000 حبة مخدرة، وألقت القبض على شخصين حاولا تهريبها عبر سيطرة الباشية جنوبي المحافظة”.

وأضاف البيان، أن “العملية تأتي ضمن الجهود المبذولة لمفارز السيطرات بالاشتراك مع الأجهزة الساندة في تعزيز إجراءات الأمن وضبط المواد الممنوعة والمهربة ومحاسبة المخالفين”.