واع/بعد اربيل… دهوك تباشر بتحديث سجلات الناخبين
واع/ بغداد /ح. ز
اعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في دهوك، اليوم السبت، عن البدء بمرحلة تحديث سجل الناخبين في المحافظة.
وقال مدير مكتب المفوضية خالد عباس في مؤتمر صحفي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “فترة تحديث سجل الناخبين بدأت اعتباراً من اليوم السبت وتستمر لمدة شهر واحد، داعياً الناخبين الى مراجعة مراكز التسجيل في عموم المحافظة والبالغة عددها 41 مركزا”.
واضاف ان”على وسائل الاعلام من القنوات التلفزيونية والاذاعية ومواقع التواصل الاجتماعي العمل لتوعية المواطنين باهمية مشراجعة المراكز لتحديث بياناتهم كاستحقاق انتخابي استعدادا للانتخابات التشريعية في البلاد”.

