واع/ الساعدي يعلن عدد أوامر القبض التي نفذها ’’مكافحة الإرهاب’’ بحق متهمين بالفساد ويعلق على ’’جولة الكاظمي’’

واع/بغداد/ع.ف

قال رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول ركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم الثلاثاء، إن الجهاز نفذ من 4 إلى 5 عمليات بحق متهمين بالفساد، مبينا أن، جولته مع رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي في بغداد كانت رسالة أمان.

وذكر الساعدي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن “واجب جهاز مكافحة الإرهاب في اللجنة العليا المختصة بقضايا الفساد الكبرى والجرائم الاستثنائية يقتصر على عمليات التنفيذ في ضوء المذكرات القضائية وتسليم المطلوبين للقضاء، مبيناً أن، العمليات المنفذة تتراوح بين 4 إلى 5 عمليات بحق متهمين بالفساد”.

وأضاف، أن “الجولة التي أجراها رئيس الوزراء برفقة وزيري الثقافة والرياضة ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب في عدد من مناطق بغداد من دون حمايات أمنية تعد رسالة لجميع العراقيين باستقرار الوضع الأمني في البلاد”.

وتابع الساعدي، أن “لجاناً أمنية شكلت لتأمين الانتخابات المبكرة المقرر أجراؤها في السادس من حزيران المقبل”، مشيراً إلى أن خطة أمنية وضعت بمشاركة جميع الأجهزة الأمنية لتوفير الحماية للمراكز الانتخابية كما أن جهاز مكافحة الإرهاب على أتم الاستعداد لأي تكليف لحماية العمليات الانتخابية بالكامل”.