واع/ اليوم.. خمس مواجهات ساخنة في اختتام الجولة الـ13

واع/بغداد/ع.ف

يشهد اليوم الخميس اختتام الجولة الثالثة عشر من ذهاب منافسات دوري الكرة الممتاز بإجراء خمس مبارايات مهمة تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات. بحسب الإعلام الحكومي.

حيث سيخوض فريق الميناء البصري في الساعة الثانية ظهراً اختباراً صعباً أمام مضيفه فريق زاخو على ملعب الدلال خصوصاً بعد النتائج الجيدة التي حققها وذكر المدرب الشاب أحمد صلاح في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) من خلال الجولات الثلاث الاخيرة  من المسابقة المحلية، كما يلعب فريق القاسم القادم من محافظة بابل مع ضيفه أمانة بغداد، في نفس التوقيت على ملعب الكفل الأولمبي في لقاء يسعى فيه المضيف الى استغلال عامل الأرض لتجاوز خصمه والتخلص من شبح الهبوط الى دوري المظاليم خصوصاً بعد النتائج المتواضعة لم يذق فيها طعم الفوز سوى مرّة واحدة من 12 مباراة .

ويحتضن ملعب فرانسو حريري في محافظة اربيل بإقليم كردستان، في تمام الساعة الرابعة والربع، مباراة أصحاب الدار أمام فريق الطلبة في لقاء مثير يتسم بالندية والتحدي واثبات الوجود خصوصاً لفريق الطلبة الذي يقوده الجهاز الفني المساعد بعد استقالة مدربه أحمد خلف .

وتتّجه الأنظار في الساعة السادسة، الى ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة عندما يضيّف (الديربي) الجنوبي الساخن بين فريق السماوة ومضيفه فريق نفط البصرة في لقاء يسعى فيه الطرفان الى تحقيق نتيجة جيدة تعوض استنزاف النقاط في الجولات السابقة والارتقاء في سلم الترتيب، كما ويستقبل فريق نفط ميسان في الثامنة مساءً، ضيفه فريق الحدود على ملعب ميسان الدولي بمدينة العمارة في اختبار تنشد منه كتيبة رزاق فرحان الى العودة الى سكّة الانتصارات من أجل البقاء ضمن الفرق الأربعة الكبار .