واع/ في البصرة.. موظفو العقود بالمفوضية يجددون تظاهراتهم للمطالبة بالتثبيت على الملاك
واع/بغداد/ع.ف
أفاد مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) في البصرة، السبت، بتجديد موظفي العقود بمفوضية الانتخابات في المحافظة تظاهراتهم للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم.
وذكر مراسل لـ (واع) ان العشرات من موظفي العقود نظموا تظارهة جديدة امام مكاتب المفوضية في البصرة، للمطالبة بتثبيتهم على الملاك”، موضحا ان “الاحتجاجات تزامنت مع انطلاق فترة تحديث سجل الناخبين استعدادا للانتخابات المقبلة”.
واشار، إلى ان “المتظاهرين هددوا باعتصام مفتوح لحين تحقيق مطالبهم المشروعة”.
هذا وانطلقت منذ صباح اليوم السبت، احتجاجات لموظفي العقود بمفوضية الانتخابات في محافظات عدة بينها ميسان البصرة والديوانية، للمطالبة بالتثبيت على ملاك المفوضية.

