واع/ اتلاف مواد غذائية مخالفة في جمرك القائم

واع/بغداد/ع.ف

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، السبت، اتلاف مواد غذائية مخالفة في جمرك القائم الحدودي.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)  أن كوادرها “في جمرك القائم الحدودي باتلاف مواد غذائية مخالفة (بامية مجمدة)”.

وأضافت، أن “عملية الاتلاف تمت من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض من الجهات العاملة في المركز المذكور”.