واع/ استغراب نيابي من وقوف الحكومة ضد إصلاحات البرلمان بشأن شركات الهاتف النقال

واع / بغداد / س . ر

ابدت عضو لجنة الخدمات النيابية منار عبد المطلب اليوم الأحد، استغرابها الشديد ازاء وقوف الحكومة بالضد من اصلاحات البرلمان تجاه شركات الهاتف النقال. 

وذكرت عبد المطلب في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) “إننا نستغرب من وقوف الحكومة بالضد من إجراءات البرلمان الإصلاحية المتعلقة بشركات الهاتف النقال. 

واضافت “هناك مليارات الدنانير بذمة شركات الهاتف تمتنع عن تسديدها للدولة العراقية،  مشيرة الى ان هناك الاف الشكاوى تردنا يوميا نتيجة سوء الخدمات المقدمة للمواطنين فضلا عن ارتفاع اسعار كارتات الشحن .

وشددت على “ضرورة رفع يد الحكومة عن شركات الهاتف النقال ودعم الشركة الوطنية بدلا من هذه الشركات التي ارهقت كاهل المواطن العراقي منذ سنوات “.

ونوهت إلى وجود “جهات تقف وراء تمديد الرخص لعمل شركات الهاتف النقال”.