واع/ وزارة الكهرباء تصرح بشان مستحقات اصحاب العقود بموازنة 2021

واع\ بغداد / ح . ز

أعلن وزير الكهرباء ماجد حنتوش، اليوم الجمعة ، تضمين أصحاب العقود والأجراء العاملين في وزارته بموازنة 2021.

وقال حنتوش في تصريخ تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إنه “جرى تضمين مستحقات موظفي العقود والأجراء اليوميين في موازنة 2021 وتحويلهم من الموازنة الاستثمارية إلى التشغيلية”.

وأكد على “ضرورة إكمال إجراءات تحويل المتبقين منهم للموازنة التشغيلية” مشداً على “المضي بالإجراءات والقيام بمخاطبات عديدة لوزارة المالية بغية صرف جميع المستحقات”.