واع/ مواجهة مرتقبة لليفربول بالدوري الانكليزي.. توقيت المباراة والقناة الناقلة

واع/بغداد/متابعه

يحل فريق ليفربول ، ضيفا على توتنهام هوتسبير، فى المواجهة المرتقبة، المقرر لها مساء اليوم الخميس، على ملعب “توتنهام”، فى ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمييرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويأمل الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول الخروج بنقاط المباراة الثلاث أمام توتنهام، فى ظل غياب الفوز منذ لقاء كريستال بالاس، من أجل العودة للمنافسة على لقب البريميرليج الذى بدأ يبتعد عنه فى الجولات الأخيرة، وصول كلا من قطبا مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي إلى قمة جدول المسابقة.

فى المقابل يطمح توتنهام بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو لمواصلة انتصاراته بعد تغلبه على شيفيلد يونايتد فى الجولة الأخيرة بنتيجة 3 – 1، كما نجح فى الوصول إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على فريق ويكمب وندررز بنتيجة 4 – 1.

ونجح ليفربول فى تحقيق الفوز ذهابا وإيابا على توتنهام فى أخر موسمين بالدوري الإنجليزي، وكان أخر هزيمة للريدز أمام السبيرز بالبريميرليج فى 22 أكتوبر عام 2017 بنتيجة 4 – 1، ووقتها سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 34 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة وله مباراة مع فريق أستون فيلا.

وتنطلق مباراة توتنهام ضد ليفربول في الساعة (11) من مساء اليوم بتوقيت بغداد المحلي، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2.