واع / الكاظمي: بالتعاون المشترك نؤسس لمستقبل يليق بشعوبنا وفق منطق التعاون المتكامل

واع / متابعة

اكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاحد، ان القمة الثلاثية تؤسس لمستقبل يليق بشعوبنا وفق منطق التعاون والتكامل.
وقال الكاظمي في تغريدة على تويتر تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “بغداد السلام والعروبة تستقبل اليوم بكل ود وترحيب ضيفيها الكريمين، أخي الملك عبد الله الثاني وأخي الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعقد القمة العراقية – الأردنية – المصرية”.
‏واضاف “مرحبا بكم في عراقكم، ومعاً نؤسس لمستقبل يليق بشعوبنا وفق منطق التعاون والتكامل، بين الجيران والأشقاء والأصدقاء“.