واع / قائد شرطة الديوانية يعلن القبض على ١٤ مطلوباً
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن القاء القبض على ( ١٤ ) مطلوباً بمواد قانونية مختلفة بينها جنائية تتعلق بسرقة ممتلكات المواطنين .
وقال الشبلي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” قوة من قسم مكافحة الإجرام نفذت حملة واسعة شملت مناطق عدة في عموم المحافظة بأمرة مدير المكافحة العميد هادي البيضاني وعدد أخر من الضباط والمنتسبين وذلك من أجل البحث عن الأشخاص المطلوبين “.
مؤكدا ” ان الحملة اسفرت عن القاء القبض على ( ١٤ ) مطلوباً بعد توفر المعلومات المؤكدة من قبل المصادر السرية الخاصة ” .
مشيراً ” إلى استمرار الممارسات الأمنية اليومية التي نسعى من خلالها إلى مطاردة العصابات الإجرامية من أجل مدينة أمنة مستقرة “.


