واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على متهمين بتسليب احد المواطنين
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكنت مفارز مركز شرطة الديوانية التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على
متهمين بتسليب احد المواطنين.
وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت مفارز مركز شرطة الديوانية التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على متهمين الأول يبلغ من العمر ( ٢٠ ) عاماً والآخر ( ١٩ ) عاماً لحظة قيامهم بتسليب احد المواطنين تحت تهديد الإلات الجارحة ( قامة و كتر) وأخذ جهاز اللابتوب الذي كان يحمله فضلا عن أجهزة الموبايل الشخصية ” .
مؤكداً ” تدوين اقوالهم وتوقيفهم من قبل قاضي التحقيق تمهيدا لاحالتهم الى المحكمة المختصة لتقرير مصيرهم “.


