واع / السوداني يهنئ بتتويج المنتخب العراقي بلقب خليجي25
واع / بغداد/ ز.ن
هنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بتتويج العراق بلقب خليجي25 في البصرة.
وقال السوداني في تغريدة عبر تويتر نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “الكأس عراقي، وأسودنا فخرنا ورفعة رؤوسنا، تحية إكبار لهم ولجمهورنا الوفي الأبي، مبارك الفوز بخليجي 25 وشكراً لله ولكلّ من شارك وأسهم بإنجاح البطولة الأجمل”.


