واع / السوداني يصل إلى أربيل

واع / بغداد/ م. أ

وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، إلى أربيل على رأس وفد حكومي.

وذكر مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يصل إلى مدينة أربيل في زيارة لإقليم كردستان العراق برفقة وفد حكومي”.