واع/التقاعد الوطنية تباشر بصرف مكافأة نهاية الخدمة لوجبة ايار
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت هيأة التقاعد الوطنية، اليوم الأربعاء، عن البدء بصرف مكافأة نهاية الخدمة لوجبة آيار ٢٠٢٣ بمجموع (٧٣٣٢) قيد.
وقالت الهيأة في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انها “باشرت بصرف مكافأة نهاية الخدمة لوجبة آيار ٢٠٢٣ بمجموع (٧٣٣٢) قيد للفئات ادناه:
1- مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين ( المدني والعسكري ) بعدد ( ٤٤٦٨ ) قيد.
2- مكافأة نهاية الخدمة لشهداء وجرحى وزارة الدفاع بعدد ( ٢٦٠٥ ) قيد .
3- مكافأة نهاية الخدمة لشهداء وجرحى وزارة الداخلية بعدد ( ١٥٧ ) قيد .
4- السجناء ممن تقل مدة اعتقالهم عن شهر بعدد ( ٤٧ ) قيد .
5- مكافأة نهاية الخدمة لشهداء وجرحى الحشد الشعبي بعدد ( ٣٤ ) قيد.
6- جرحى ضحايا الارهاب ممن تقل نسبة اصابتهم عن ٣٠٪ بعدد ( ٢١ ) قيد .
وأضافت: “لذا تدعو الهيأة كافة الفئات اعلاه ممن تصلهم رسائل نصية بالتوجه الى فروع المصارف و منافذ الدفع الالكتروني لاستلام مستحقاتهم”.
من جهتهِ أكد المكتب الإعلامي للهيأة إن “الإسراع في صرف مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين المستحقين جاء إستجابة لحُزمة الاجراءات التي أصدرها مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وبجهود ومتابعة رئيس هيأة التقاعد الوطنية ماهر حسين رشيد”.


