واع / السامرائي يبحث مع السفير البريطاني سبل تعزيز العلاقات الثنائية

واع / بغداد/ ز.ن

إستقبل رئيس تحالف العزم مثنى عبد الصمد السامرائي، الاربعاء، السفير البريطاني في بغداد ستيفن هيتشن.

واكد السامرائي خلال اللقاء، الذي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) على”ضرورة تعزيز التعاون بين بغداد ولندن في شتى المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية”.

من جانبه أكد السفير، “سعي الدبلوماسية الثنائية على تمتين اواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين”.