واع / ضربة هندسية تخرج تسع محطات كهرباء عن الخدمة في البصرة

واع / البصرة / م.أ

اعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب/فرع البصرة، الأربعاء، خروج تسع محطات كهربائية عن العمل في المحافظة التي تقع أقصى جنوبي العراق.

وذكر الفرع في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن”أعمال بنى تحتية قامت بها شركة (ابابيل) الهندسية للمقاولات من مجسر التربية إلى تقاطع الطويسة وسط البصرة، مما أدى لضرب خط 400 كي في اي رقم (1) قابلو 132 كي في اي، وإخراجه عن الخدمة”.

وأضاف، أن”الضربة من قبل الشركة الهندسية أدت لخروج 9 محطات عن العمل في الوقت، فيما باتت تغذيتها بنسبة ساعتين تشغيل ومثلهما إطفاء”.