واع / رشيد والحلبوسي يناقشان تشريع قوانين مهمة وجهود إيقاف حرب غزة
واع / بغداد/ م.ا
استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، رئيسَ الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد في مبنى المجلس
وذكر بيان لمكتب الحلبوسي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “جرى، خلال اللقاء، بحث التعاون والتنسيق المستمر بين مجلس النواب ورئاسة الجمهورية ، فضلاً عن مناقشة عدد من القوانين الضرورية وأهمية تشريعها”.
وأضاف “كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة، والوضع في قطاع غزة والأزمة الإنسانية وجهود إيقاف الحرب”.
ت/ ز.ن

