واع / رشيد والحلبوسي يناقشان تشريع قوانين مهمة وجهود إيقاف حرب غزة

واع / بغداد/ م.ا

 استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، رئيسَ الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد في مبنى المجلس

وذكر بيان لمكتب الحلبوسي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “جرى، خلال اللقاء، بحث التعاون والتنسيق المستمر بين مجلس النواب ورئاسة الجمهورية ، فضلاً عن مناقشة عدد من القوانين الضرورية وأهمية تشريعها”.

وأضاف “كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة، والوضع في قطاع غزة والأزمة الإنسانية وجهود إيقاف الحرب”.

ت/ ز.ن