واع / المنتخب الأولمبي لكرة القدم يخسر برباعية أمام ساحل العاج ودياً

واع / متابعة

خسر المنتخب الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره منتخب ساحل العاج بنتيجة 4-0 في الإطار التجريبي.

وتواجه المنتخبان على ملعب بيناتار ارينا في مدينة مورسيا الإسبانية اليوم الثلاثاء.

وتعد هذه المباراة هي الثانية للمنتخب الأولمبي في إسبانيا والذي يختتم اليوم.

وكان المنتخب الأولمبي قد تعادل مع الولايات المتحدة بنتيجة 1-1 يوم السبت الماضي. 

ت/ ز.ن