واع / نجم الأولمبي جاهز لموقعة ساحل العاج
واع / بغداد/ م.ل
أكد المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، جبار هاشم، جاهزية نجم المنتخب ألكسندر أوراها لمواجهة ساحل العاج اليوم الثلاثاء ضمن معسكره التدريبي في إسبانيا.
وقال هاشم في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “اللاعب ألكسندر أوراها سيحصل على دقائق لعب أكثر أمام ساحل العاج في مباراة اليوم رغم شعوره بآلام في منطقة الظهر، إلا إن اللاعب جهز نفسه للمباراة في ختام معسكر الأولمبي بإسبانيا”.
وبين أن “انطباع الكادر التدريبي للمنتخب الأولمبي بشأن معسكر إسبانيا جيد جداً، كونه فرصة جيدة للاحتكاك بلاعبين من مستويات ومدارس مختلفة مثل المدرسة الأميركية والمدرسة الإفريقية وهذا سيجعل اللاعبين يعتادون على المباريات ذات المستوى العالي”.
وكان المنتخب الأولمبي قد تعادل مع الولايات المتحدة الأميركية بهدف لمثله ضمن ذات المعسكر.
ت/ ز.ن


