واع / الداخلية تطلق استمارة إلكترونية خاصة بالراغبين في النقل إلى المركز الوطني

واع / بغداد / م . أ

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد ، اطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالراغبين في النقل إلى المركز الوطني لإدارة الأزمات احد تشكيلات الوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، ان “المركز الوطني لإدارة الأزمات احد تشكيلات وزارة الداخلية / مكتب الوزير/ اطلق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالراغبين في النقل إلى المركز أعلاه من الضباط والمنتسبين والموظفين العاملين في الوقت الحالي في وزارة الداخلية والحاصلين على الشهادات الدراسية، ولأغراض إدارية”.

وأضاف البيان، انه “سيكون التقديم لمدة ٣ أيام اعتباراً من اليوم الأحد ١١ شباط “٢٠٢٤.

ادناه رابط الاستمارة : ( https://forms.gle/qNL7jWc14ZAk4NG26 )

ت / ر . م