واع / القبض على عصابة بالمخدرات في الانبار وميسان
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في محافظتي الأنبار وميسان.
وذكر الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني، العميد مقداد ميري، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ضبطت 25 كيلوغراماً من الكبتاجون وأسلحة متنوعة بحوزة متهمين اثنين في محافظة الأنبار”.
وأشار إلى أن “مفارز المديرية تمكنت من ضبط كيلوغرام واحد من مادة الكرستال المخدرة في ميسان وتلقي القبض على 3 متهمين”.
ت / ر . م


