واع / رئيس الوزراء يتشرف بزيارة مرقد الإمام علي “ع”
واع / بغداد / م . أ
زارَ رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، ضريح أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) في النجف الأشرف.
وذكر بيان مقتضب صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني تشرّف بأداء مراسم زيارة ضريح أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)”.ووصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، صباح اليوم الخميس، إلى محافظة النجف الأشرف ضمن سلسلة زياراته الميدانية إلى المحافظات.ت / ر . م


