واع / النفط يواصل خسائره وبرنت يهبط الى 81 دولاراً

واع / متابعة

واصلت أسعار النفط خسائرها، اليوم الخميس، بعد أن أغلقت على أدنى مستوى لها في ثلاثة أشهر أمس الأربعاء، وذلك بسبب مؤشرات على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي قد يُبقي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول، مما قد يؤثر على الطلب على الطاقة.

وهبط خام برنت للجلسة الرابعة على التوالي، متجهاً نحو 81 دولاراً للبرميل، كما انخفض خام غرب تكساس الوسيط بالقرب من 77 دولاراً للبرميل.

أظهرت محاضر اجتماع “الفيدرالي الأميركي”، في وقت سابق من هذا الشهر، توجهاً متشدداً من المسؤولين، مما يضيف عاملاً سلبيا آخر إلى سوق النفط التي تظهر عليها علامات الضعف قبل اجتماع تحالف “أوبك بلس”.

ت / ر . م