واع / الاطاحة بشبكة لتجارة المخدرات في بغداد

واع / بغداد / م . أ

اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم السبت ، الاطاحة بشبكة لتجارة المخدرات في بغداد.

وذكر الجهاز في بيان مقتضب، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ، أن “مفارزه في بغداد اطاحت بشبكة للمخدرات والقت القبض على أفرادها الثمانية بعد محاولتهم الإشتباك والهروب”.

واظهر مقطع فيديو حصلت عليه (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، على مشاهد من المواجهة بين عناصر الامن الوطني وأعضاء شبكة المخدرات.

ت / ر . م