واع / وزير الداخلية يعلن المباشرة باستقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غد
واع / بغداد/ م.أ
أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، عن المباشرة باستقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غد.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الشمري قرر أن تبدأ المباشرة استقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غد”.
وكان رئيس الوزراء قد افتتح مركز البيانات الرقمي ومعمل تصنيع اللوحات والعلامات المرورية في وزارة الداخلية.
ت/ ز.ن


