واع / وزير الداخلية يعلن المباشرة باستقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غد

واع / بغداد/ م.أ

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، عن المباشرة باستقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غد.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الشمري قرر أن تبدأ المباشرة استقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غد”.

وكان رئيس الوزراء قد افتتح مركز البيانات الرقمي ومعمل تصنيع اللوحات والعلامات المرورية في وزارة الداخلية.

ت/ ز.ن