واع / رئيس الوزراء يبارك للصحفيين احتفالهم بالذكرى 155لعيد الصحافة العراقية

واع / بغداد / ر . م

بارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، للصحفيين العراقيين احتفالهم بالذكرى (155) لعيد الصحافة العراقية، فيما أكد أن دور الإعلام أساسي في استكمال المنهج الديمقراطي والدستوري.

وقال رئيس مجلس الوزراء في تدوينة له على منصة (x) تابعتها (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، “نبارك للصحفيين العراقيين احتفالهم بالذكرى (155) لعيد الصحافة العراقية، ونؤكد دعمنا لدورَ الصحافة والإعلام الأساسي في استكمال المنهج الديمقراطي والدستوري، وخدمة حقّ العراقيين في المعرفة العادلة”.

وأضاف: “كما نستذكر، بالتقدير والإجلال، شهداء الصحافة، وما قدموه من تضحيات، خدَمتِ الحقيقة، ودافعت عن العراق، ‏كلّ عام وصحافتنا بخير وعلى المسار المهنيّ الصحيح”.

ت / ر . م