واع / التربية تعلن انطلاق امتحانات نصف السنة للدراسة الثانوية

واع /بغداد/ م.أ

اعلنت وزارة التربية عن إنطلاق إمتحانات نصف السنة الدراسية ٢٠٢٤_٢٠٢٥،صباح اليوم السبت، للدراستين المتوسطة والإعدادية وسط استعدادات وإجراءات مثالية حرصت المديريات العامة للتربية على توفيرها مع المتابعة الميدانية اليومية.

وذكر بيان لاعلام الوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان المرحلة الابتدائية تستكمل الامتحانات التحريرية يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من كانون الثاني.

واشار البيان الى ان وزير التربية منح صلاحية امتحان الصفوف الأولية الشفهية مبكرا ، تخفيفا عن كاهل أولياء الأمور والضغط الذي قد يحصل للملاكات التعليمية نتيجة اعداد التلاميذ الكبيرة.

ت/ ز.ن