واع/ وزير الداخلية يجري ثلاثة تغييرات إدارية في مناصب قيادية
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة الداخلية عن إجراء ثلاثة تغييرات إدارية في مناصب قيادية، مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي في إطار مبدأ التدوير الوظيفي لتعزيز الأداء الأمني والإداري.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع), أن الفريق هادي رزيج كسار تسلّم منصب وكيل الوزارة لشؤون الشرطة، فيما تولى اللواء مصطفى أحمد حبيب منصب قائد شرطة محافظة صلاح الدين، في حين تسنّم اللواء قنديل خليل محمد منصب مساعد وزير الداخلية لشؤون التدريب”.
وأكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وفقًا للبيان، “على أهمية العمل بوتيرة عالية لخدمة المواطنين، وتعزيز الأمن والاستقرار”، مشددًا على ضرورة التعاون المثمر بين جميع التشكيلات الأمنية لتحقيق المصلحة العامة.
ت/م.م


