واع /مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته
واع / بغداد/ م.أ
أعلن مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسته.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مجلس النواب أجل انعقاد جلسته”.
وأعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النوابأن “نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله أجل انعقاد الجلسة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


