واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة
واع / بغداد / م . أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن ” المجلس أجل انعقاد الجلسة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت / ر . م


