واع / الخزرجي خطوات رئيس الوزراء تدك مضاجع الفاسدين
واع / بغداد/ خاص
قال النائب عن دولة القانون الدكتور مهند الخزرجي أن جولة دولة السيد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في المحافظات ومؤسسات الدولة المستشفيات والوزارات تمثل تحرك ايجابي من حيث الوقوف على مكامن الخلل والفشل الذي اصاب مؤسسات ألدولة في العراق فالزيارات المفاجئة التي يقوم بها هي اشبه ببدايات دك مضاجع الفساد في المؤسسات التي عشعش بها الفاسدون لا سيما الصحية التي يعاني منها الشعب العراقي بسبب غياب الخدمات الفعلية فمقولة السوداني ( لا بارك الله بينا على هاي الخدمة ) توكد حقيقةً فشل العاملين على معظم القطاعات الحيوية والمهمة التي تلامس الخدمة المقدمة للمواطن
الخزرجي وخلال حديثه اكد ان الجولات الميدانية التي باتت نتائجها الايجابية تتضح جلياً على ارض الواقع مرحبٌ بها من جميع القوى السياسية والمعترضون عليها فهم المتضررون من محاربة الفساد مؤكداً أن ضرب مكامن الفشل بدأ من خلال المعالجات السريعة التي قام بها السيد رئيس الوزراء من خلال اقالة المدراء الفاسدين واحالتهم الى القضاء
واضاف الخزرجي ان مجلس النواب سيعمل على مراقبة اداء جميع الوزرات خلال مدة زمنية من اجل النهوض بالواقع الخدمي المتردي في البلاد ، مشيراً الى أن المرحلة الانية تتطلب حراك واسع وميداني من اجل تفكيك اوكار الفساد ودك اوكار الجهات الساندة لها ومصارحة الشعب العراقي بحقيقة فسادها ، وذلك من اجل التاسيس لمرحلة جديده تساهم في تطوير وانعاش الواقع الاجتماعي والاقتصادي لابناء البلد الذين يستحقون مستوى معيشي يكون مشابه لتلك البلدان المالكة للموارد النفطية التي يمتلكها العراق.

