واع / منتسب ينهي حياته بطلق ناري في النجف
واع / النجف / ر . م
افاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بأقدام منتسب في شرطة النجف على انهاء حياته بأطلاق النار على نفسه.
وقال المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “منتسباً في قيادة شرطة النجف أقدم على الانتحار عبر إطلاق الرصاص على نفسه”.
وأضاف، أن “التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب التي دفعته للانتحار”.
ت / ر . م


