واع / منتسب ينهي حياته بطلق ناري في النجف

واع / النجف / ر . م

افاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بأقدام منتسب في شرطة النجف على انهاء حياته بأطلاق النار على نفسه.

وقال المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “منتسباً في قيادة شرطة النجف أقدم على الانتحار عبر إطلاق الرصاص على نفسه”.

وأضاف، أن “التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب التي دفعته للانتحار”.

ت / ر . م