واع / اختتام َورشة عمل عن تعزيز الكفاءه والعمل الحكومي في نينوى

واع /مكتب نينوى / م.خ
اختتمت في قاعة مديرية بلديات نينوى نينوى ورشة عمل تحت عنوان الإدارة بالأهداف ضمن سلسلة الجهود الرامية إلى تعزيز الكفاءة الإدارية والشفافية في العمل الحكومي
وذكر مصدر اعلامي في بلديات نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الورشة شارك فيها أكثر من (60) موظفًا مثلوا مختلف دوائر محافظة نينوى الخدمية وركزت الورشة على مناقشة موضوع الفساد المالي والإداري من حيث أسبابه وآثاره السلبية على أداء المؤسسات وسبل الوقاية والمعالجة كما تطرقت الورشة إلى أهمية اعتماد منهجية الإدارة بالأهداف كأداة فعالة لتحقيق النزاهة ورفع مستوى الإنتاجية وتحقيق نتائج قابلة للقياس والتقييم
وشهدت الورشة تفاعلاً كبيرًا من المشاركين من خلال مداخلاتهم وأسئلتهم والتي عكست حرص الموظفين على المساهمة في تطوير بيئة العمل الإداري وتحقيق الإصلاح المؤسسي
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة نشاطات تدريبية وتوعوية ترعاها مديرية بلديات نينوى تهدف إلى رفع كفاءة الكوادر الوظيفية وتعزيز مفاهيم الإدارة الرشيدة والحوكمة في دوائر محافظة نينوى .

ت/ ز.ن